إعلان

زعم استثمارها.. ضبط شخص استولى على 2.6 مليون جنيه من المواطنين في الجيزة

12:55 م الإثنين 23 أغسطس 2021

تعبيرية

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم باستثمارها في مجال تجارة المكملات الغذائية مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بالجيزة) بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم باستثمارها في مجال تجارة المكملات الغذائية مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تردده على دائرة قسم شرطة المقطم، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي على النحو المُشار إليه، ولقد أمكن التوصل إلى 7 من المجني عليهم بإجمالي مبالغ مالية مستولى عليها بلغت (2.600.000 مليون جينه)، وباستدعائهم تعرفوا على المتهم، وإتهموه بالنصب والاحتيال عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان