إعلان

"لقوها في الحمام".. قصة مقتل ربة منزل وطفلها على يد مزارع في دسوق

08:37 م الإثنين 10 أبريل 2023

جثة - أرشيفية

كتب- محمود الشوربجي:

أثارت واقعة مقتل ربة منزل وطفلها الصغير، بإحدى قرى مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، الرأي العام لبشاعة جريمة قتل الأم وصغيرها.

في حلقة جديدة من "جرائم دموية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل ربة منزل وطفلها بعد محاولة سرقة مصوغاتها الذهبية.

المتهم يدعى "أ. م. إ" 42 سنة، مزارعًا يقيم بإحدى القرى التابعة لمركز دسوق، وجه له اتهام بقتل كل من "ه. أ. م"، 25 سنة، ونجلها "ي. ر. م" 7 سنوات، في 15 نوفمبر من العام الماضي.

قبل ارتكاب الواقعة وأثناء مرور المتهم من أمام منزل المجني عليها وجد باب المنزل مفتوحًا فصعد إلى داخل المنزل بغرض السرقة.

بعد صعود الجاني إلى مسرح الجريمة فوجئ حينها بتواجد الضحية داخل صالة الشقة. طلب منها الحصول على مصوغاتها الذهبية فرفضت "مش هتاخد حاجة من دهبي".

قبل محاولة الضحية الاستغاثة انقض عليها، وطوق بذراعه عنقها حتى خارت قواها، وزادها بأن استخدم خرطوما بلاستيكيا بجوارها محكمًا قبضته عليها به وطوق عنقها، للاستيثاق من مفارقتها الحياة، قاصدًا من ذلك قتلها.

بعد أن فارقت الضحية الحياة نزع من أذنيها قرطها الذهبي، وخاتم ذهب، ودبلة.

وخلال ارتكابه فعلته شاهد المتهم ابن الضحية، فخنقه هو الآخر قبل أن ينطق ويطلق استغاثة، منعًا من اكتشاف أمره، وفر هاربًا.

بعدها توجه المتهم إلى مدينة قلين للتصرف في المصوغات الذهبية التي استولى عليها بعد ارتكاب جريمته، وتمكن من بيعها بمبلغ 12 ألف جنيه.

عقب العودة من مدينة قلين وبعد مرور ساعات قليلة على ارتكابه الجريمة فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه.

وتلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من "ف. أ. م" 55 عامًا، ربة منزل، حول اكتشاف وفاة كل من نجلتها "ه" 25 عامًا، ربة منزل، ونجلها "ي"، داخل منزلهم بالقرية.

انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وبالفحص تبين وجود جثة المتوفية الأولى ابنة صاحبة البلاغ مسجاة بحمام المنزل، وترتدي كامل ملابسها، ووجود آثار إحمرار لحز حول الرقبة، وآثار ناتجة عن نزع القرط الذهبي من أذنيها، وجثة المتوفي الثاني "طفلها" مسجاه بغرفة المعيشة يرتدي كامل ملابسه وبها آثار إحمرار لحز حول الرقبة.

وترأس مدير المباحث الجنائية، فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها. وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات إلى أن مرتكب الواقعة "أ. م" فلاح، سبق اتهامه في قضيتي ضرب وإحداث عاهة مستديمة.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وتمكن من الاستيلاء على مصوغات المجني عليها، وتصرف فيهم بالبيع إلى محال الذهب بمدينة قلين، وباستدعاء صاحب محل الذهب أقر بشراء تلك المصوغات من المتهم، وبإرشاده عنها جرى ضبط المسروقات والتحفظ عليها.حُرر بذلك المحضر رقم 10972 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وأحيل المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل ربة منزل ونجلها في 15 نوفمبر من العام الماضي، وتم تحديد جلسة غدًا الثلاثاء، 11 أبريل لبدء المحاكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان