إعلان

سالي للقاضي: "عايزة أخلع جوزي بيعاكس الرايحة والجاية على الناصية "

01:41 م الأربعاء 16 أغسطس 2023

خلافات زوجية

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت"سالي" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها مبررة طلبها: " نص كلامه كدب، وبيهرب من المصاريف بالنوم وطول اليوم على ناصية الشارع يعاكس فى الرايحة والجاية".

قالت الزوجة في دعواها رقم 1506 لسنة 2022: "تعرفت على زوجي من خلال بعض المواقع وبعد محادثات بنا دامت لفترة سنة ونصف، طالبني بالتقدم لخطوبتي، وبالفعل تمت الموافقة وبعد مرور شهور انتقلا للمعيشة سوياً".

أضافت: "عشنا في سعادة زوجية دامت شهور قليلة فقط وبعدها وجدته شخص مختلف نهائياً عما وجدته بأيام الخطبة، فحاولت التأقلم مع المعيشة حتى لا يحدث تزايد فى الخلافات، وظل العلاقة بيننا بالمنزل يسودها الهدوء لعدم متابعتى خط سيره أو تصرفاته".

وتابعت مقيمة الدعوى: "زوجي كلما طالبته بمستلزمات المنزل يطالبني بالانتظار حتى يجمع الأموال، والغريب وجود أموال بغرفة النوم يقوم بتجميعها وكلما سألته يرد يأنها مش بتاعته، وجدته يكذب بكل كلماته التي تحدث معي بها خلال الخطوبة فهو لا يملك محل أو سيارة أو أموال".

تشكو الزوجة: "تحدثنا وعلمت من زوجي وجوده ببعض الأماكن التي يجالس أصحابه بها، وبعد نزولي للشارع وجدته يجالس بعض الأشخاص على ناصية الشارع ويقوم بمعاكسة الرايحة والجاية".

لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع بعد خلافات شديدة استمرت بينهما، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان