إعلان

خناقة "رفاق البلوك".. كيف قتل عاطف بيد جاره في السلام؟

11:33 ص الأحد 10 سبتمبر 2023

جثة ارشيفية

كتب- طارق سمير:

دارت مشادة كلامية بين "عاطف" وصديقه في منطقة السلام، توجه بسبها إلى والدته ليشتكي لها عن ما بدر من ابنها، عنفت الأم الشاب، لم يهدأ الأخير واستل خنجرًا وسدد طعنات مباشرة للمجني عليه أنهت حياته في الحال.

القاتل "محمد" تجمعه علاقة جيرة بالمجني عليه مُنذ صغرهما، لكن الجاني كثير المشاكل مع أهالي الحي وفق ما قاله والد المجني عليه لـ"مصراوي" "طول الوقت بيعمل مشاكل مع كل اللي حواليه وكنت بدخله واحلها".

الاثنان لم يتجاوزا الـ 22 عاما، يقطنان في حي واحد معتدين على رؤية بعضهما باستمرار بحكم جيراتهما، وعلاقتهما لا تغمرها أي مشاكل من قبل.

في يوم ترجل "عاطف" إلى "البقال" لجلب مستلزمات للمنزل، قابل الجاني وسأله عن زميل لهما فكان رد الأخير عجيبًا "قاله امشي من هنا مش فايقلك" حاول المجني عليه أن يتفهم ما به لكن القاتل صمم على توبيخه.

ترك المجني عليه الشاب وذهب إلى والدته واشتكى منه، ما جعلها تصرخ في وجهه وتطلب منه أن يكف من أفعاله "على طول الشارع كله بيتخانق معاه محدش بيريح معاه".

لم يفكر حينها الجاني سوى في الانتقام، ذهب إلى الشاب وسأل والده عنه لكنه لم يجده، صمم على جريمته وبحث عنه حتى وجده وسدد له طعنات أمام أعين المارين أردته قتيلًا في الحال.

حاول أهالي الحي نقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفى قبل وصوله، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم وأمرت النيابة المختصة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان