إعلان

"بوسي" تطلب خلع زوجها: "بيغير من أخوه وجري ورايا بالسكينة"

09:00 ص الإثنين 04 سبتمبر 2023

دعوى خلع - ارشيف

كتبت- فاطمة عادل:

تقدمت "بوسي. ك"، 32 سنة، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: "جري ورايا في الشارع بسكينة المطبخ.. وبيغير من أخوه".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها: تزوجت من"هشام. ع" 36 سنة، صاحب محل لبيع الأحذية، منذ 6 سنوات، وبعد التعارف وجدته صاحب شخصية قوية وحريص على عمله بشكل جيد، وبعد فترة تقدم لخطبتي وبالفعل وافقت أسرتي واستمر الوضع 5 أشهر، حتى تم تحديد موعد حفل الزفاف وانتقلنا سويًا إلى عش الزوجية، ورزقنا الله بطفل 3 سنوات.

تابعت "بوسي": عشت في سعادة زوجية كان يحسدنا عليها الجميع، وبعد السنة الأولى من الزواج لاحظ زوجي بأنه الشخص المسئول عن المنزل، وقام بتوسيع عمله إلى السفر والبقاء خارج المنزل بالشهرين وأكثر، وبعد مرور 3 سنوات على زواجنا تعرض زوجي إلى حادث جلس على إثره بالمنزل لعدة أشهر.

تكمل حديثها: خلال هذه الفترة كان زوجي يشعر بالغيرة الشديدة من شقيقه، وتحدث معي عن ذلك لكني طالبته بعدم التفكير في هذا الأمر، وبعدها لاحظت على زوجي التغير الشديد فهو لا يريده دخول شقته، حتى بات يرفع صوته على أقل الأسباب.

تواصل "بوسي": "الأمر وصل بيننا إلى أن زوجي حاول التعدي علي "جري ورايا بالسكينة في الشارع بسبب غيرته من شقيقه" بعدها طالبت زوجي بالطلاق لكنه رفض".

تختتم الزوجة: لم أفكر كثيرًا ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 91 لسنة 2020، وبعد عدة جلسات صدور حكم قضائي لصالحي بالخلع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان