إعلان

بـ "كوكتيل مخدرات".. ضبط 48 عنصرا إجراميًا بحملات أمنية في 3 محافظات

10:53 ص الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

حملة أمنية-أرشيفية

كتب- علاء عمران:

وجه قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مدير قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

أسفرت جهود أجهزة الأمن عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسوان

ضبط 6 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9.500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدري "الهيروين - الشابو")، وضبط 5 قضايا أسلحة نارية، ضُبط خلالها (بندقية آلية - خزينة - 4 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 7 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 810 حكم قضائي متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط 5 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية، بإجمالي (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9.250 كيلو جرام –كمية من مخدر البانجو وزنت 11 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2.500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 3 فرد محلى – عدد من الطلقات) بحوزة (5 متهمين لهم معلومات جنائية).

مديرية أمن أسيوط

ضبط 39 قطعة سلاح ناري، عبارة عن (15 بندقية آلية –10 بنادق خرطوش- مسدس – 13 فرد خرطوش- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (35 متهمًا لــ 16 منهم معلومات جنائية)، وضبط 5 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.290 كيلو جرام - كمية من مخدري "الشابو - الأفيون) بحوزة (5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية)، وتنفيذ 475 حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان