إعلان

حجرة نومها البلكونة.. حكاية "جودي" الناجية من عقار حدائق القبة المنهار بإعجوبة (فيديو)

01:22 م الأربعاء 06 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

كانت "جودي" مستغرقة في نومها في أحضان والدتها، وذهبت الطفلة لغرفتها كل يوم كعادة، ولم يمر سوى 3 ساعات، حتى استيقظت على كابوس، فصوت يدوي في كل الأنحاء، يبدو أنه ينذر بكارثة.

المنزل المجاور لغرفتها إنهار، وتصدع الحوائط دون أن يسقط من بيتها أي ركام.. كان حجرتها في شرفة المنزل استعدها لها والدها لتمكث بداخلها ووضع لها سرير.

شاهدة عيان على الحادث تروي لـ"مصراوي" في بث مباشر، أنها شاهدت كل سكان المنزل المجاور يهرولون بحقائبهم من هول المنظر، وعن الطفة، قالت "سمعتها بتصرخ ومنهارة وأبوها وماتها لحقوها ونزلوا الشارع على طول".

أكدت أن صاحب المنزل أحضر عمال فجر اليوم، وطلب منهم تعديل بعض أثاثات المنزل وبعدها بدقائق انهار العقار، وبداخله صاحب المنزل، وابنه ومصابين آخرين من عائلته، وأن صاحب المنزل كان يخليه من السكان، ولم يتبق منهم سوى سيدة في الطابق الأرضي "بعد الانهيار خرجت بطانيتها والدم مغرقها من كل حته".

النيابة العامة، أمرت بإخلاء العقارات المجاورة لعقار حدائق القبة المنهار فجر اليوم، تحسبًا لعدم حدوث أي تصدع أو انهيار لعقارات آخري نتيجة التأثر بالعقار المنهار، ما تم قطع خطوط الغاز الطبيعي، لحين الانتهاء من رفع الأنقاض.

وانتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة لموقع الحادث، مع وجود لسيارات الإسعاف لنقل المصابين وتقديم الرعاية لهم، واتضح انهيار عقار مكون من 4 طوابق، وفرضت الأجهزة المعنية كردونًا أمنيًا بمحيط العقار المنهار مع جهود البحث عن ضحايا أسفل الأنقاض.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان والجيران بالعقارات الملاصقة للعقار المنهار بمنطقة حدائق القبة، لجمع المعلومات والبيانات حول الحادث، فيما تم إخلاء منازل مجاورة لموقع العقار تحسبا لحدوث أي طارئ.

وكشف الفحص المبدئي انهيار عقار مكون من 4 طوابق ومصرع 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين، وتم تحرير المحضر اللازم تجاه الواقعة، وإخطار النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

وفاة 3 وإصابة آخرين في انهيار عقار حدائق القبة

انهيار عقار حدائق القبة | مصدر أمني: ارتفاع عدد الضحايا لـ 4 أشخاص وإنقاذ 3 آخرين

أول تحرك من النيابة بشأن انهيار عقار بحدائق القبة | صور

اللقطات الأولى لموقع حادث عقار حدائق القبة المنهار (بث مباشر)

عقار حدائق القبة المنهار.. البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض (بث مباشر)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان