إعلان

جريمة في جوال على باب الجيران..النيابة تصرح بدفن "سجدة" طفلة النهضة

11:56 ص الجمعة 11 أكتوبر 2024

كتب - رمضان يونس:

صرحت نيابة حوادث شرق القاهرة بدفن جثمان الطفلة "سجدة عمرو"، التي عُثر عليها مقتولة داخل جوال أمام شقة جيرانها في مساكن إيجيكو بالنهضة، بعد ساعات من اختفائها أثناء خروجها لشراء الإفطار مع شقيقتها من مطعم قريب.

تحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة التي وثقت لحظة استدراج الطفلة، فيما كلفت المباحث بسرعة إنهاء التحريات المتعلقة بالقضية. وكشفت التحقيقات أن المتهمة "أم عبده" قتلت طفلة صديقتها، ثم ألقت بجثمانها أمام إحدى الشقق في البلوك رقم "2" بمساكن إيجيكو. وتم العثور بجوار الجثة على تفاحة كانت قد أعطتها الطفلة لجارتها.

أظهرت إحدى كاميرات المراقبة المتهمة "أم عبده"، في منتصف الخمسينيات من عمرها، وهي تتحدث مع الطفلة "سجدة" في الشارع لمدة دقيقة ونصف، قبل أن تصطحبها معها. في الفيديو، قامت المتهمة بأخذ التفاحة من الطفلة، ثم عادت الطفلة للحصول عليها، قبل أن تمسك المتهمة بيدها وتأخذها معها، ليتم العثور عليها مقتولة بعد فترة.

عقب تلقي البلاغ عن العثور على جثة الطفلة المختفية منذ ظهر الاثنين الماضي، بدأت المباحث تكثيف جهودها لكشف ملابسات الحادث. أُخضعت عائلة الطفلة للاستجواب، وأكدوا أنها خرجت ظهر ذلك اليوم لشراء بعض الحاجيات، لكنها لم تعد، حتى أخبرهم الجيران بالعثور على جثتها مقتولة داخل جوال.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء طارق راشد، في كشف غموض الجريمة. ووفق تحريات المقدم أحمد طارق، رئيس مباحث قسم السلام ثان، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جار الطفلة، بالتعاون مع سيدة أخرى. وأظهرت التحريات أن جثة الطفلة وُجدت بها آثار تعذيب واضحة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للتواجد في مكان الجريمة، وتفريغ محتويات الكاميرات المحيطة لمتابعة كافة التفاصيل. كما تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان