إعلان

محامي إمام عاشور للمحكمة: إدارة المول تعمدت طمس تعرض زوجته للمعاكسة

01:49 م السبت 12 أكتوبر 2024

خناقة إمام عاشور

كتب- أحمد عادل:

استمعت هيئة محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، لمرافعة محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ودفاع اللاعب أمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول تجاري.

وطالب عثمان ببراءة لاعب الأهلي أمام عاشور من تهمة ضرب فرد الأمن، وقال إن اللاعب حضر إلى مكان الواقعة بعد إبلاغه بتعرض زوجته إلى التحرش اللفظي بصحبة صديقه فقط، وليس أكثر من 10 أشخاص، كما ادعى المجني عليه.

وتابع عثمان، أمام المحكمة، أن إدارة المول التجاري، وشركة الأمن تعمدوا طمس واقعة تعرض زوجة لاعب الأهلي أمام عاشور للمضايقة " المعاكسة"، للحفاظ على سمعة المول وأنه غير قادر على تأمين رواده.

كانت النيابة العامة بالشيخ زايد، أحالت إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى محكمة الجنح؛ بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

وقررت إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه، عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، بعد استدعائه واستجوابه من قبل محقق النيابة، وأنكر تهمة التعدي بالضرب على المجني عليه، وأكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته أفادت فيه بتعرضها للمضايقة من قبل المجني عليه، وتحفظت النيابة على الكاميرات التي رصدت تفاصيل الواقعة، وأصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان