إعلان

الأمن العام يداهم أوكار تجار السلاح والمخدرات في أسيوط وأسوان ودمياط

01:57 م الأحد 13 أكتوبر 2024

حملة امنية - ارشيفية

كتب- علاء عمران :

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط، بتنفيذ حملات أمنية في عدد من دوائر أقسام، ومراكز الشرطة، وأسفرت هذه الجهود عن تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة.

مديرية أمن أسيوط

تم ضبط 27 قضية اتجار في الأسلحة النارية، حيث تم ضبط 9 بنادق آلية و11 بندقية خرطوش و28 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 27 متهمًا، من بينهم 13 له معلومات جنائية. كما تم ضبط 11 قضية اتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 5,755 كيلو جرام من مخدر الحشيش و1,305 كيلو جرام من مخدر الشابو، وكمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، بحوزة 12 متهمًا، من بينهم 6 له معلومات جنائية. بالإضافة إلى تنفيذ 510 أحكام قضائية متنوعة.

مديرية أمن أسوان

تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 7,5 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3,5 كيلو جرام من مخدر البانجو وكمية من مخدر الشابو، بحوزة 4 متهمين، لأحدهم معلومات جنائية. كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري، تشمل بندقية آلية و3 أفراد محليين وخزينة وعدد من الطلقات. وتم تنفيذ 815 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط

تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 7,700 كيلو جرام من مخدر الحشيش و6,5 كيلو جرام من مخدر البانجو و12 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى ضبط 3 قطع سلاح ناري تشمل طبنجة و2 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين، 4 منهم لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتستمر الحملات الأمنية لمكافحة الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان