إعلان

"دماء على باب المسجد".. ليلة مقتل "صنايعي ألوميتال" بـ 5 طعنات بسبب لهو الأطفال "فيديو"

10:39 م الأربعاء 02 أكتوبر 2024

جثة - تعبيرية


كتب- محمود الشوربجي وأحمد عادل:
جريمة قتل مأساوية شهدتها منطقة حلوان، حينما أقبل 3 أشخاص على قتل "عامل" 36 عام، بعد خروجه من المسجد، بسبب لهو الأطفال.
منذ شهرين نشبت خلافات أسرية بين "أحمد" وزوجته كطبيعة أي زوجين، فقرر ترك المنزل لزوجته وبناته كارما 6 سنوات، وكيندا 3 سنوات حتى تهدأ الأجواء وتتصافى النفوس، وذهب إلى منزل خالته في منطقة حلوان.
يقول "محمد" شقيق المجني عليه، إن الضحية "أحمد" صاحب ورشة ألوميتال، لقى مصرعه بسبب قيامه بفض شجار نشب بين نجل خالته وأحد الأطفال من جيرانه، 10 سنوات، ثم ذهب لأداء فريضة العشاء بالمسجد قبل أن يتوعده أهل الطفل.
أضاف شقيق الضحية لـ "مصراوي"، أن أسرة الطفل "اتنين من أخواله ووالدته" قاموا بانتظاره أمام المسجد وتعدوا عليه بسلاح أبيض "واحد ضربه بكازلك في قلبه والاتنين التانيين ضربوه في جنبه وراسه"، موضحًا أن المتهمين لاحقوا شقيقه حتى سقط على الأرض وكالوا له 5 ضربات قاتلة.
واصل: تم نقل الضحية لأحد المستشفيات بالمنطقة، وحينها تلقيت اتصالًا بأن شقيقي تعرض لإصابة ويرقد داخل المستشفى، لكن حينما ذهب للمستشفى وجدته وقد لفظ أنفاسه الأخيرة "شفت أخويا وهو في التلاجة".
أوضح "محمد" أن شقيقه كان على خلاف مع زوجته وكان يُقيم لدى خالته ولقي مصرعه أثناء إقامته لديها، موضحًا أن أسرة الطفل "المتهمين" كانوا على خلاف مع خالته منذ فترة سابقة.
طالب "محمد" بالقصاص لشقيقه ومُحاكمة المتهمين "مش هاخد عزا أخويا غير لما ياخدوا إعدام"، مؤكدًا ثقته بالقضاء المصري في أخذ حق شقيقه.
بداية الواقعة عندما ورد بلاغًا لقسم شرطة حلوان، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بدائرة القسم، ووجود متوفى.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع المشاجرة بين 3 أشخاص وآخر بسبب لهو الأطفال، وقام الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بالأسلحة البيضاء، مما أدى لوفاته متأثرًا بإصابته.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان