إعلان

إجراء قضائي جديد من "سفاح التجمع" بعد الحكم بإعدامه بقتل 3 فتيات

01:10 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

كتب ـ رمضان يونس:

تقدم "كريم.س" المعروف إعلاميًا "سفاح التجمع"، اليوم الثلاثاء، باستئناف على حكم الصادر من محكمة الجنايات بالإعدام شنقًا، لإدانته بقتل 3 فتيات ليل، والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، قضت بجلسة 12 سبتمبر الماضي بإجماع الآراء، بإعدام "سفاح التجمع"، لإدانته في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، عما أسند إليه من اتهامات.

النيابة العامة، أعلنت في نهاية يوليو الماضي، فتح تحقيق في واقعة انتشار مقاطع فيديو مصورة "ضمن أحراز القضية" على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بناءً على توجيه من النائب العام المستشار محمد شوقي.

وعدّت النيابة حينها أن نشر هذه الفيديوهات "يشكل جريمتي إفشاء أسرار التحقيق، والتأثير في القضاة المناط بهم الفصل في الدعوى، والتأثير في الرأي العام لمصلحة طرف الدعوى أو ضده"، لافتة إلى أن "نشر تلك المقاطع يمثل جريمتين مؤثرتين وفقاً للمادة 75 من قانون الإجراءات الجنائية، والمادتين 187 و310 من قانون العقوبات".

وكانت القضية قد بدأت تتكشف خيوطها مع البلاغات التي تلقتها الأجهزة الأمنية في مايو الماضي، بشأن العثور على جثث فتيات بالطرق السريعة، قبل أن يجري تتبع إحدى السيارات التي ظهرت وهي تلقي جثة إحدى الفتيات على الطريق، وجرى التوصل إلى المتهم عبر تتبع السيارة بكاميرات المراقبة الموجودة بالطرق السريعة.

وسبق أن شاهدت المحكمة مقاطع الفيديو في "جلسات سرية"، التي تضمنت 50 مقطعاً مصوراً بالإضافة إلى 20 تسجيلاً صوتياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان