إعلان

الداخلية تُطلق فعالية ضمن مبادرة "كلنا واحد" احتفالا بذكرى 30 يونيو

03:54 م الخميس 27 يونيو 2024

كلنا واحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تُطلق وزارة الداخلية فعالية يوم 30 يونيو الحالي ضمن المرحلة الـ26 من مبادرة "كلنا واحد" بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

الاحتفالية بالتنسيق مع 69 مول تجارى و348 سلسلة (مواد غذائية ومطاعم - محال متنوعة – مستشفيات ومراكز للأشعة والتحاليل – دور عرض سينمائى وملاهى) بإجمالى (3315) فرع وذلك بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير منتجاتها من مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية وتقديم خدماتها للمواطنين بخصومات خاصة.

وستشهد المراكز التجارية المشاركة فى الفعالية العديد من المظاهر الإحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة فى الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وتستمر فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية الغذائية وغير الغذائية بجميع أنحاء الجمهورية من خلال 2254 منفذا بمختلف محافظات الجمهورية بخصومات تصل إلى 40% على السلع الغذائية فضلاً عن تقديم عروض مميزة خلال يوم الاحتفالية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحرك اوسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان