إعلان

أكاديمية الشرطة تستقبل عميد حقوق أسيوط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية

02:05 م الأربعاء 10 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

استقبلت أكاديمية الشرطة، زيارة لطلاب وطالبات كلية الحقوق بجامعة أسيوط، برئاسة الأستاذ الدكتور عميد كلية الحقوق، وعدد من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس بالكلية، للتعرف على ما تتمتع به الأكاديمية من قدرات وإمكانيات علمية وبحثية وتدريبية ومناهج دراسية في كافة المجالات.

كان في استقبال الوفد الزائر اللواء دكتور مدير كلية الشرطة، وعدداً من قيادات وضباط الأكاديمية وكذا مجموعة من طلبة وطالبات كلية الشرطة، حيث تم الترحيب بالوفد الزائر ونقل تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والتأكيد على حرصه الدائم على الاهتمام بتلك الزيارات التي تأتى في إطار تعزيز أواصر التعاون بين مختلف جهات الدولة.

بدأت فعاليات الزيارة بمشاهدة فيلم تسجيلي يتضمن أنشطة الأكاديمية المختلفة في مجال إعداد وتأهيل طلبة وطالبات كلية الشرطة وتدريب الضباط بمختلف القطاعات للنهوض برسالتهم الأمنية وإعداد عناصر شرطية قادرة على التعامل مع كافة التحديات والالتزام بالقيم الإنسانية والأخلاقية، واحترام القانون وصون حقوق الإنسان وحرياته الأساسية.

كما تم اصطحاب الوفد في جولة شملت عدد من كيانات الأكاديمية، من بينها مركز بحوث الشرطة للتعرف على الإمكانيات اللوجستية به ودور المركز فى تخريج وإعداد وتأهيل الكوادر الأمنية من الدول العربية والأفريقية الصديقة والشقيقة ودول الكومنولث.

فيما استكمل الوفد جولته إلى المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام التابع لكلية التدريب والتنمية والذي يضطلع بإعداد الكوادر الأمنية (الوطنية، الأجنبية) للمشاركة في بعثات حفظ السلام الدولية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، بالإضافة إلى مجمع ميادين التدريب القتالي، وميادين التدريب الفني الأمني على التخصص الوظيفي بنظام المحاكاة. ثم اختتمت الجولة بمشاهدة عروض (الخيالة، كلاب الأمن والحراسة).

ومن جانبهم توجه أعضاء الوفد الزائر وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور عميد كلية الحقوق بجامعة أسيوط، بشكرهم البالغ لوزارة الداخلية على تنظيم تلك الزيارة المُثمرة والبناءة والإشادة بالجهود المبذولة من جانب الأكاديمية في سبيل إعداد وتأهيل ضابط شرطة عصري.

كما أشادوا بقوة التدريبات وتطورها، مؤكدين حرصهم على تكرار مثل تلك الزيارات التي تُسهم في تنمية وصقل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان