إعلان

حريق برج سفنكس.. مصدر يكشف الحصيلة النهائية للمصابين

11:14 م الخميس 25 يوليو 2024

حريق شقة ببرج سفنكس

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول عن الحصيلة النهائية لحريق شقة سكنية ببرج بميدان سفنكس بحي العجوزة، مساء الخميس.

قال المصدر إن 18 مصابًا حصيلة حريق اندلع في شقة بالطابق الـ12، ونتج عنه تصاعد كثيف للأدخنة أحكم قبضته على البرج ليضطر السكان بالهروب خشية تعرضهم وذويهم لمكروه.

المصدر أضاف أن مسؤولي شركة الكهرباء "الطوارئ" هرعوا إلى مكان البلاغ وقطعوا الخدمة عن البرج خشية تفاقم الأمر لافتا إلى استقرار الحالة الصحية لغالبية المصابين وتلقيهم الإسعافات الأولية بموقع الحريق ونقل حالة وحيدة إلى مستشفى إمابة العام.

في وقت سابق، كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة عن ارتفاع عدد المصابين إلى 16 حالة باختناق بينهم ضابط وأمين شرطة بإدارة الحماية المدنية والباقون يحملون جنسيات (المغرب - فلسطين - السودان - السعودية).

المصابون هم كل من: محمود عتمان 54 سنة، هناء محسن السيد 22 سنة، شروق عمر 25 سنة وضابط شرطة برتبة مقدم يدعى أحمد سامي 40 سنة، هدى سعيد 45 سنة، عثمان عبد العزيز 43 سنة وهاجر هشام محمد 25 سنة.

كما أصيب حارس العقار عبد الفتاح سيد 56 سنة وفايزة خطاب 32 سنة مغربية الجنسية، فايزة أحمد 30 سنة فلسطينية الجنسية إضافة إلى حنان عزوز 55 سنة ولميس حجازي 17 سنة تحملان الجنسية السعودية.

فور إخطاره من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، انتقل مأمور قسم العجوزة بمديرية أمن الجيزة إلى محل البلاغ (19 ب) ميدان سفنكس على رأس قوة أمنية.

تصاعد كثيف للأدخنة مصدره شقة بالطابق الـ12 نتج عنه 18 مصابًا يحملون جنسيات مختلفة جميعهم حالات اختناق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان