إعلان

حكم من القضاء على 3 متهمين بقضية "سما كلينك"

08:17 م الإثنين 29 يوليو 2024

سما كلينك


كتب- رمضان يونس:
عاقبت محكمة جنح مدينة نصر المتهم "رشا. ر" واثنين آخرين بالحبس سنة ونصف غيابيا وتغريم كل منهم 10 آلاف جنيه بالقضية المعروفة بـ "سما كلينك".

وجاء في منطوق الحكم: "حكمت المحكمة بحبس المتهمة رشا وشنودة وأسماء 6 أشهر مع الشغل عن التهمتين الأولى والسابعة للارتباط، وحبس سنة مع الشغل وغرامه 5000 عن التهمتين الثانية والسادسة للارتباط، وحبسهم ستة أشهر عن التهمة الثانية وحبسهم سنة وغرامة 10 آلاف جنيه عن التهمتين الرابعة والخامسة للارتباط وكفالة 10 آلاف جنيه".

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلًا عامًا عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدًا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

وجاء في أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 7104/2024 جنح أول مدينة نصر 2024/05/1، أنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلًا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء البشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان