إعلان

بعد 11 واقعة.. الداخلية تطارد عصابات سرقة السيارات والهواتف في القاهرة

03:16 م الخميس 04 يوليه 2024

ضبط متهم- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:
قادت جهود مكثفة لأجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إلى كشف عدة عمليات سرقة وضبط عدد من المشتبه بهم، بعد سلسلة من التحقيقات والمتابعات الدقيقة.

أسفرت الجهود الأمنية عن ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وذلك لارتكابه واقعة سرقة حقيبة يد بأسلوب "المغافلة"، تحتوي على مبلغ مالي بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر. وأثناء المواجهة، اعترف المتهم بارتكابه للواقعة واستردت السلطات المسروقات منه.

وتم أيضاً ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص، اثنان منهم لديهما سوابق جنائية، وهم مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان. تخصصت العصابة في سرقة السيارات باستخدام "المفتاح المصطنع"، وضبطت معهم مجموعة من مفاتيح السيارات المصنوعة بشكل غير قانوني. وأقر المشتبه بهم بسرقة خمس سيارات بهذه الطريقة، وأكدوا بيعها لعميل في محافظة الفيوم، حيث تم العثور على خمس سيارات معه، بالإضافة إلى أربعة لوحات معدنية.

وفي حادثة أخرى، تم ضبط عاطلين، أحدهما لديه سوابق جنائية، بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وهما يقودان دراجة نارية تم الإبلاغ عن سرقتها. اعترف المشتبه بهما بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة الهواتف المحمولة باستخدام دراجة نارية، وأقروا بسرقة 6 حالات بنفس الطريقة، واعترفوا بمكان إخفاء المسروقات.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشتبه بهم، وسيتم إحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان