إعلان

عنده عاهة عقلية.. دفاع سفاح التجمع يطالب بانتداب لجنة طبية | صور

11:45 ص السبت 24 أغسطس 2024

كتب- رمضان يونس:

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، السبت، لدفاع سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وطالب دفاع المتهم بتشكيل لجنة طبية للوصول إلى حقيقة المتهم، هل مريض نفسي أم قاتل وحشي لبيان الحقيقة، وعمل أشعة مقطعية وفحص فسيولوجي للمتهم موكله، كونه أنه عنده عاهة عقلية، وإذا اثبت أن تقرير الطب النفسي الفسيولوجي أن موكلي بريء من ذلك سأطلب الإعدام.

كما طالب الدفاع من هيئة المحكمة بتمسك بطلبه الجازم بتفريغ الفيديوهات الخاصة برحمة، وأميرة الضحيتين.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رضوان أبازيد وسكرتارية ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد.

كانت النيابة العامة أحالت سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 3962 لسنة 2024، بتهم قتل 3 سيدات عمدًا وحيازة مواد مخدرة والاتجار في البشر.

وقالت النيابة في أمر الإحالة إن المتهم 37 سنة، في 15 نوفمبر 2023 و8 أبريل و15 مايو 2024 بدائرة قسم شرطة القطامية قتل المجني عليهن "نورا" و"رحمة" و"أميرة" بأن استقطبهن لمنزله وقدم إليهن مخدر الميثامفيتامين، لإعدام مقاومتهن ثم خنقهن بيديه وبـ"كرافته" حتى لفظن أنفاسهن الأخيرة بين يديه ثم عاشر جثثهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان