إعلان

جميل يطلب تطليق زوجته: بتغير اللوك بـ 7000 جنيه يومياً

12:04 م الأحد 01 سبتمبر 2024

تعبيرية

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "جميل. ف"، 36 سنة، صاحب مركز صيانة للسيارات، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررًا طلبه: "مصارفها في اليوم بتعدي الـ 7000 جنيه.

يقول الزوج في دعواه التي حملت 1586 لسنة 2023، بأنه تزوج من "غادة. ص"، 30 سنة، بلوجر، بعد قصة حب دامت سنتين، تعرفنا على بعض من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها، وخلال التعليقات تحدثنا وتولدت بيننا مشاعر تتوجت بالزواج الذي دام 7 أشهر فقط.

يكمل "جميل" حديثه لـ "مصراوي": " عشنا أجمل شهور بحياتنا في البدايات، رأيتها تفعل ما بوسعها لإسعادي، وفعلت من أجلها الكثير، اعتقدت وقتها بإنها السيدة المثالية التي تحافظ على بيتها وجوزها، وتجعلهم في أولويات حياتها وليس أواخر.

يشكو الزوج زوجته لمنزل أهلها: "الشهر السابع من الزواج لاحظت عليها سحب مبالغ مالية ضخمة وعند سؤالها تنزعج وترد بكلمات غريبة "هردهالك"، وصل الوضع بنا بمنع الكلام معها وتغير الباسورد بالفيزا حتى تتوقف عن أنفاق تلك المبالغ الباهظة يومياً، مصارفها وصلت يومياً لـ"7000 ألف جنيه".

يختتم الزوج: " نصحتها تتوقف عن تلك المصاريف، فزوجتي تريد تغيير مظهرها يومياً بحجة إنها "بلوجر"، ولابد من ظهورها بشكل لائق يومياً، حتى يتم ترشحها لعمل إعلانات، لم يحدث نهائياً.

بعد نصائح لم تفكر فيها حاولت الطلاق بالود لكن الأهلية تمانع، انتظرتها 4 أشهر للتغيير ولم يحدث، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ورفعت دعوى تطليق للضرر منها، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان