إعلان

في قوافل الداخلية بالمحافظات.. استخراج 5817 بطاقة رقم قومي و27 ألف "مصدر مميكن"

12:29 م الأحد 01 سبتمبر 2024

تعبيرية

كتب- علاء عمران:

أرسل القطاع قوافل لتقديم خدمات مثل بطاقات الرقم القومي والمُصدرات المميكنة في محافظات القاهرة والجيزة ومطروح والمنوفية والقليوبية والبحيرة والمنيا وأسيوط وشمال سيناء والدقهلية.

وأسفرت عن استخراج 5817 بطاقة رقم قومي و27810 مُصدرًا مميكنًا. نظرًا للإقبال المتزايد من المواطنين، تقرر استمرار عمل القوافل اعتبارًا من 31 أغسطس 2024.

واصل القطاع أيضًا تلقي الاتصالات عبر الخطوط الساخنة لتلبية مختلف الخدمات الفورية، حيث تم استخراج وتوصيل 871 بطاقة رقم قومي و160 مُصدرًا مميكنًا.

كما استجاب القطاع لطلبات الحالات الإنسانية بتجديد بطاقات الرقم القومي لـ30 حالة في المنازل والمستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، أرسل القطاع مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدارية والجهات الحكومية والنواد الخاصة، حيث تم استخراج وتسليم 182 بطاقة.

واستمر المركز النموذجي في استقبال كبار السن وذوي الهمم "قادرون باختلاف" لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لـ198 مواطنًا. لاقت هذه الإجراءات استحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي في تسهيل تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفير الوقت والجهد، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتيسير تقديم الخدمات الجماهيرية.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية لتفعيل الدور المجتمعي للقطاعات الأمنية وتيسير حصول المواطنين على الخدمات الشرطية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان