إعلان

10 لصوص خلف القضبان.. تفاصيل القبض على شبكة سرقة بالقاهرة

06:00 م الخميس 19 سبتمبر 2024

حملة امنية


كتب- علاء عمران:

في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة وملاحقة العناصر الإجرامية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عشرة متهمين في قضايا سرقة متنوعة.

أفادت التحريات أن خمسة من المتهمين تم ضبطهم أثناء قيامهم بسرقة حقيبة تحتوي على مبالغ مالية، عملات محلية وأجنبية، من أحد الأشخاص في دائرة قسم شرطة الساحل، باستخدام دراجة نارية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ثلاثة أفراد، بينهم شخص ذو سجل جنائي، في دائرة قسم شرطة السلام ثان. هؤلاء الأشخاص كانوا يزاولون نشاطًا إجراميًا في سرقة المساكن تحت الإنشاء بأسلوب المغافلة، وبتفتيشهم اعترفوا بارتكاب ثلاث حوادث مماثلة وأرشدوا عن المسروقات.

في عملية أخرى، ألقت القبض على عاطل في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بتهمة سرقة سيارة من داخل مركز صيانة، حيث استغل عمله بالمركز وحيازته مفتاح السيارة لتنفيذ الجريمة.

كما تم ضبط عاطل آخر في دائرة قسم شرطة النزهة، والذي اعترف بسرقة مبلغ مالي وهاتفين محمولين ومشغولات ذهبية من أحد المساكن بأسلوب التسلق، وتم ضبط كافة المسروقات بناءً على اعترافاته.

تأتي هذه الحملات الأمنية في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم والقبض على المجرمين المتورطين في السرقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان