إعلان

شرقية للدخان تعلن عودة العمل بجميع فروعها وتنفي خسارة 211 مليون جنيه

12:56 م الخميس 20 ديسمبر 2012

كتب - محمد سليمان:
 
نفت الشركة الشرقية للدخان - ايسترن كومباني - ما نشر في إحدي الصحف الاقتصادية المتخصصة، بشأن خسارة الشركة 211 مليون جنيه نتيجة إضراب العمال وتوقف الانتاج.
 
وأوضحت الشركة في بيان اليوم الخميس أنه لا صحة لما نشر بشأن قيمة تلك الخسائر، مؤكة أن الخسائر تنحصر في فقد الكميات المنتجة خلال يومي الاعتصام، مشيرة إلى أنها خسائر مؤقتة سيتم تعويضها، حيث سيتم تحقيق الخطة الانتاجية الخاصة بشهر ديسمبر.
 
وأكدت الشرقية للدخان أن فروع البيع بجميع أنحاء الجمهورية تعمل بإنتظام خلال الأيام الماضية، ولم تتأثر حركة المبيعات بالأسواق نظرًا لوجود مخزون استراتيجي يكفي احتياجات السوق.
 
وأشارت الشركة أنه تم تشغيل المصانع بجميع فروع الشركة، حيث بدأ العمل صباح اليوم بصورة طبيعية، وذلك عقب عمل محضر اجتماع بين مستشار وزير الاستثمار والمسؤولين بالشركة القابضة للصناعات الكيماوية وممثلين عن العاملين بالشركة، حيث تم الاتفاق على تحقيق مطالب العاملين المشروعة - على حد وصف البيان -.
 
وكان نحو 2500 عاملاً بالشركة الشرقية للدخان قد دخلوا في اعتصام أمام مقر الشركة بالجيزة، مطالبين بزيادة الأرباح السنوية إلى 42 شهرًا، وصرف بدل نقدي 400 جنيه مقابل الوجبة، وزيادة بدل طبيعة عمل للعمال، بالإضافة إلى بدل انتقال للعاملين بمصنع الشركة فرع 6 أكتوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان