إعلان

البورصة تعلن مجموعة من التغييرات بإداراتها التنفيذية

03:19 م الأحد 30 ديسمبر 2012

كتب - محمد سليمان:

أعلنت البورصة المصرية، انتهاء فترة خدمة كل من الدكتور حسام الشريف مستشار رئيس البورصة لقطاع نظم المعلومات، وأشرف الحملاوي رئيس القطاع المالي.

وأشارت البورصة في بيان اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يقوم بشئون قطاع نظم المعلومات المهندس خالد عامر نائب رئيس قطاع نظم المعلومات، على أن يتولى أعمال القطاع المالي صلاح اليظي.

ومن جهتهما أشاد كل من الدكتور حسام الشريف والأستاذ أشرف الحملاوي بالفترة التي أمضوها بالعمل في البورصة المصرية، مشيرين إلى أنها أضافت إليهما الكثير من الخبرة، ومؤكدين على ثقتهما التامة في أن الكوادر الإدارية المختلفة لديها الكفاءة في الاستمرار والعمل بجهد وإخلاص تام.

كما أعرب الدكتور محمد عمران رئيس مجلس البورصة المصرية عن خالص شكره لكل من الشريف والحملاوي على عملهما الشاق طوال فترة عملهما بالبورصة، كما هنأ رئيس البورصة كلا نائب رئيس قطاع نظم المعلومات ونائب رئيس القطاع المالي  بمهمتهما  الجديدة، مؤكدا أن الجدية والالتزام سيظلان المعيار الأقوى للنجاح في العمل.

وأشار "عمران" إلى أن القطاع المالي وقطاع نظم المعلومات يشكلان حجري زاوية للعمل في مجال سوق المال الذي لا يتأتى تطويره إلا بالتوازي مع مجهودات هذين القطاعين وغيرهما من الإدارات التنفيذية المختلفة بالبورصة المصرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان