إعلان

المجلس التصديري يستعد للمشاركة بأكبر معرض للخضراوات والفاكهة بألمانيا

06:18 م السبت 29 سبتمبر 2012

القاهرة - (أ ش أ):

تقوم الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية بالتجهيز لمعرض ''لوجيستيكا فروت'' بالعاصمة الألمانية والذى يعتبر أكبر معرض فى مجال الخضروات والفاكهة، و ذلك فى الفترة ما بين (6 - 8) فبراير 2013.

وذكرت الغرفة - فى بيان لها اليوم السبت - أن معرض ''لوجيستيكا فروت'' يعد الأكبر من نوعه فى العالم حيث يقوم بزيارته أكثر من 56 ألف زائر متخصص من أكثر من
127 دولة ويشارك فى العرض 2533 شركة من 83 دولة حول العالم.

وكانت الغرفة الألمانية العربية قد نظمت مؤخراً بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات معرض ''لوجيستيكا فروت آسيا'' فى مدينة هونج كونج فى الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر الجارى، والذى يعد المعرض الأكبر والأهم فى مجال الخضروات والفاكهة فى آسيا، حيث يقوم بزيارته أكثر من 5300 زائر متخصص من أكثر من 63 دولة.

وقد شاركت فى معرض ''لوجيستيكا فروت آسيا'' 19 شركة مصرية من بين 332 عارضا من 33 دولة مختلفة حول العالم وهى تعد أكبر مشاركة مصرية وعربية، وقام بزيارة الجناح المصرى محمد فهمي القنصل العام بهونج كونج ومكاو، وأشاد بهذا العدد من الشركات المصرية المشاركة بالمعرض.

يشار أن معرض ''لوجيستيكا فروت آسيا'' لا يقتصر على عرض المحاصيل الزراعية، بل يمتد إلى كل ما له علاقة بالزراعة من تكنولوجيا فى وسائل الرى ومضخات وشبكات الرى ومواد التعبئة وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان