إعلان

مستشار رئيس الجمهورية يبحث بمؤتمر اليورومني أهم تحديات الاقتصاد المصري

01:03 م السبت 09 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلن القائمون على إعداد الدورة التاسعة عشر لمؤتمر اليورومني مصر والذي يقام بالقاهرة الاثنين المقبل، أن المؤتمر سوف يتحدث فيه الدكتور مصطفى حجازي مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية والاستراتيجية.

وأوضح بيان لليورومني، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، أنه من المقرر أيضاً أن يتحدث كلاً من الدكتور أحمد جلال، وزير المالية، وهشام زعزوع، وزير السياحة، لإعلان رؤيتهم وخططهم لتنشيط القطاعين المالي والسياحي في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البيان أن مؤتمر اليورومني، سيتيح منصة متكاملة لمناقشة الموضوعات الاقتصادية الأكثر إلحاحاً في مصر، وكذلك التعرف على التوجهات المستقبلية للاقتصاد المصري، كما سيتم مناقشة أهم التحديات الحالية التي تواجه الاقتصاد، ووضع خطة واضحة ومحددة للتعافي.

وأشار البيان أن من بين الحضور أيضاً، مجموعة من كبار رجال الأعمال والمسئولين المصريين والدوليين ومنهم، باسل الباز رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة كاربون القابضة، وهشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة سيتادل كابيتال، وجيمس موران سفير الاتحاد الأوروبي لدى القاهرة، وعمر الحمامصي العضو المنتدب لمكتب ماكنزي وشركاه، وكذلك توم ايفيريت هيث العضو المنتدب لشركة كرول.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان