إعلان

رجل أعمال كويتي يتعهد بضخ استثمارات جديدة في مصر

12:00 م الخميس 19 ديسمبر 2013

رجل أعمال كويتي يتعهد بضخ استثمارات جديدة في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، قتيبة الغانم رجل الأعمال الكويتي الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة بنك الخليج والرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، للتباحث بشأن الاستثمار في مصر.

وصرح السفير هاني صلاح، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أن الغانم أكد اعتزامه الاستثمار في مصر في عدة مشروعات ضخمة في المجالات الزراعية والعقارية والسياحية، وأن تلك المشروعات سوف تسهم فى توفير عدد كبير من فرص العمل.

وأضاف صلاح الدين، أن الغانم أكد أنه يثق في الامكانات التي يمتلكها الاقتصاد المصري، والتى تؤهله لتحقيق طفرة تنموية خلال السنوات المقبلة، خاصة في ظل التوجهات الإيجابية التى تنتهجها الحكومة لتطوير التشريعات المتعلقة بالبيئة الاستثمارية، وتيسير إجراءات تسجيل وترخيص الشركات.

وأكد الغانم دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسية الجارية فى مصر، ولخيارات الشعب المصرى التى عبرت عنها ''ثورة الثلاثين من يونيو''، مشيداً بما تم إنجازه مؤخراً على صعيد الانتهاء من الوثيقة الدستورية الجديدة وعرضها للاستفتاء الشعبى.

من جانبه، أكد الببلاوي، أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بالعمل على تحسين مناخ الاستثمار، من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية بصفة عامة والاستثمارات العربية بشكل خاص، لا سيما وأن التعاون فى الإطار العربى يمثل أفضل الخيارات المتاحة لاستغلال رؤوس الأموال الخليجية فى دول تمتلك أسواقاً كبيرة وفرص استثمارية واعدة ومتنوعة مثل مصــر.

كما أشاد الببلاوى بدعم دول الخليج لمصر خلال الفترة الماضية، ليس فقط من خلال المنح والمساعدات، وإنما أيضاً من خلال الدعم السياسي الكبير للتطورات الجارية فى البلاد.. مشدداً على أن نجاح مصر هو نجاح للعرب جميعاً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان