إعلان

بالم هيلز تطلق مشروع ''فيلدج أفينو'' السكني بالقاهرة الجديدة

10:09 م الأربعاء 27 مارس 2013

كتب - مصطفى عيد :
 
قال المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتعمير (PHD)، إن القطاع العقاري استطاع مواجهة التحديات والصمود أمام الضربات العديدة التي تعرض لها في السنوات القليلة الماضية، مطالباً بتحرك الجميع لدعم هذا القطاع في المرحلة المقبلة.
 
وأضاف في بيان لشركة اليوم الأربعاء، ''رغم هذه الصعوبات والتحديات فإن القطاع العقاري مازال يتمتع بالمقومات والمزايا، التي تجعل مصر من أهم الأسواق الجاذبة للاستثمارات المباشرة في المنطقة، وأدت هذه التحديات لتأخر إتمام المشروعات على حساب المطور العقاري الذي اضطر لتحمل فروق الأسعار''.
 
وأكد الرئيس التنفيذي، على أن بالم هيلز نجحت في الوفاء بالتزامها في تسليم وحدات سكنية بمختلف مشاريعها، حيث تمكنت خلال العام الماضي من الإنتهاء بالكامل من 674 وحدة للتسليم، كما تخطط لتسليم 2.729 وحدة سكنية خلال العام الحالي.
 
وقال البيان إن الشركة طرحت في معرض سيتي سكيب الذي بدأ اليوم، مشروع "فيلدج أفينو" في القاهرة الجديدة، والذي يعد أول مشروعات الشركة لعام  2013، وذلك عقب مشروعات العمارات السكنية للشركة في القاهرة الجديدة، من بينها مشروع "فيلدج جاردن القطامية" الذي تم بيع جميع وحداته السكنية وببدأ تسليمها في 2014، وكذلك مشروع "فيلدج" والذي انتهت الشركة من بيع جميع وحداته، وانتهت من تسليم 50% منه للعملاء، والباقي جاهز للتسليم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان