إعلان

غدًا.. الموقع الإلكتروني للبورصة المصرية في ثوبِ جديد

12:06 م الثلاثاء 30 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت البورصة المصرية أنها ستقوم غدً الأربعاء بإطلاق الإصدار الجديد لموقعها الالكتروني (www.egx.com.eg).

وأوضحت البورصة عبر بيان اليوم الثلاثاء، تلقى مصراوي نسخة منه، أن الإصدار الجديد من المقرر أن يشهد عددا من التحسينات والتطوير الذي من شأنه مساعدة مستخدمي الموقع بنسختيه العربية والانجليزية سواء على مستوى المحتوى أو التصميم فضلا عن تحسين طريقة البحث في الموقع عبر جعلها أكثر تفاعلية بما يسهل بحث الصفحات الثابتة أو المتضمنة بيانات إحصائية متغيرة.

وتتضمن التطويرات الجديدة للموقع تغيير القائمة الرئيسية لتيسير استخدامها من قبل متصفحي الموقع، كما سيتم عرض أداء مؤشرات السوق بصورة لحظية دون مدة التأخير البالغة 15دقيقة المعمول به في الإصدار الحالي.

وتشمل تحديثات الإصدار الجديد من الموقع الإلكتروني إظهار بيانات السوق بصورة أفضل وربطها بالبيانات التفصيلية فضلا عن عرض الأحداث الجوهرية للشركات وصور الفعاليات والمؤتمرات التي تنظمها إدارة البورصة بصورة أوضح وبطريقة عرض تلقائية، كما ستتم إعادة تنظيم طريقة عرض أخبار البورصة وأخبار الأوراق المالية بشكل أكثر وضوحا.

وفي هذا السياق، صرح عاطف ياسين رئيس مجلس إدارة البورصة على أن الإصدار الجديد من الموقع الالكتروني الجديد يأتي في إطار استراتيجية ترمي لدعم التواصل والتفاعل بين إدارة السوق وكافة شرائح المستثمرين من مستخدمي الموقع الالكتروني ليواكب التحديث كافة مميزات مواقع الإنترنت الخاصة بأسواق المال ومنصات التداول في المنطقة بما يضمن تقديم خدمات أكثر تفاعلية لإحصائيات التداول بشكل آني.

ويمثل التطوير الأخير مرحلة أولى ضمن 3 مراحل تطوير للموقع الالكتروني الخاص بالبورصة بما يعزز من كفاءته وفاعليته وسط أسواق المال الإقليمية والدولية، كما تشمل المرحلتين التاليتين تغيير شكل ومحتوى الموقع كليا بالإضافة لتقديم خدمات جديدة للمستثمرين بما يساعدهم في متابعة كافة أخبار وتحديثات الشركات المقيدة ، فضلا عن البيانات الخاصة بالشركات الاعضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان