إعلان

أوراسكوم للاتصالات تعتزم تأسيس شركات أو شراء أسهم أخرى

04:13 م الأحد 16 نوفمبر 2014

شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة أن مجلس إدارتها وافق بالإجماع على قيام الشركة بتأسيس شركات جديدة أو الاشتراك مع الغير في تأسيس شركات أو شراء أسهم شركات الأموال، أو زيادة رؤوس أموالها بغرض العمل في كافة المجالات والمشاريع الحيوية اللازمة لسد احتياجات المواطنين في المجالات المختلفة.

وأشارت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن من ضمن هذه المجالات والمشروعات إنشاء وتملك وتشغيل شبكات أبراج الاتصالات، وإنتاج الطاقة، والنقل والمواصلات، والخدمات اللوجستية بأنواعها، وكافة الخدمات المرتبطة بهذه الأنشطة.

كما فوض مجلس الإدارة المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب في التوقيع على كافة عقود تأسيس وتعديل الشركات، واتخاذ كافة إجراءات تأسيس هذه الشركات وتحديد رأسمالها، مع منحه الحق في تفويض أو توكيل الغير في كل أو بعض هذه الصلاحيات.

وكانت الشركة أعلنت اليوم الأحد أنها حققت صافي أرباح خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2014 بقيمة 603.4 مليون جنيه مقابل 1.230 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2013 بنسبة تراجع 50.9 بالمئة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان