إعلان

الحكومة تبحث سبل التعاون مع برنامج الأغذية العالمي

03:31 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي

كتبت - إيمان منصور:

أكدت نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي أن الحكومة تسعى في الفترة الحالية لتنفيذ خطة قوية شاملة للنهوض بالأوضاع داخل المدارس في كافة محافظات الجمهورية، بالتركيز على المحافظات الفقيرة ومحافظات الصعيد.

ووفقًا لبيان للوزارة نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، قالت الأهواني خلال لقائها مع أمير عبدالله نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أمس الأحد لبحث سبل التعاون المشترك بين الحكومة المصرية والبرنامج إن الحكومة تسعى لتغطية برامج التغذية المدرسية في كافة محافظات مصر، مؤكدة ضرورة التعاون الدائم بين كل من وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

كما تطرق الاجتماع إلى نتائج المشروعات التي تم تنفيذها في إطار برنامج مبادلة الديون الإيطالية، وكذلك موقف المساعدات المقدمة من الاتحاد الأوروبي لمنظمة الأغذية العالمية.

وفي سياق متصل قام عبد الله بتقديم عرض موجز عن أنشطة المنظمة في الفترة الحالية أوضح فيها التزام المنظمة الدائم تجاه الحكومة المصرية من أجل خلق بيئة ملائمة للأطفال، كما أكد حرص البرنامج على أن يتم ذلك بالتعاون مع الحكومة المصرية ووفقاً لأولوياته.

وأشارت الأهواني في نهاية الإجتماع إلى خالص تقدير الحكومة المصرية لدور برنامج الأغذية العالمي، وأعربت عن أملها في استمرار التعاون القائم بين الحكومة والبرنامج لتحقيق الاستفادة القصوى من البرامج المنفذة في مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان