إعلان

''كيلوج'' الأمريكية ترفع مجددًا سعر السهم في صفقة ''بسكو مصر''

11:19 ص الخميس 25 ديسمبر 2014

البورصة المصرية

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت هيئة الرقابة المالية أن شركة كيلوج الأمريكية أودعت أمس الأربعاء طلب تعديل جديد لشراء حتى 100 بالمئة من أسهم الشركة المصرية للأغذية ''بسكو مصر'' ليصبح 89.86 جنيه للسهم الواحد (بزيادة قدرها 2.009 بالمئة تقريبًا عن سعر عرض الشراء المنافس البالغ 88.09 جنيه للسهم).

ووفقًا لبيان للبورصة المصرية اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، تضمن الطلب تعديل البند الخامس الفقرة (3) من إعلان عرض الشراء الإجباري المنافس والخاص بتعهدات مقدم العرض تجاه العاملين بشركة ''بسكو مصر''، وأشارت الرقابة المالية أنه جاري دراسة طلب مقدم العرض من قِبلِها.

وكانت الهيئة أعلنت أمس الأربعاء موافقتها على تعديل العرض المقدم من شركتي سفنكس أوبيليسك بي في، وبيسكو انفست للتجارة والاستثمار - التابعتين لمجموعة أبراج الإماراتية - لشراء حتى 100 بالمئة من أسهم الشركة المصرية للأغذية ''بسكو مصر'' ليصبح 88.09 جنيه للسهم الواحد (بزيادة قدرها 2.003 بالمئة تقريبًا عن سعر عرض الشراء المنافس البالغ 86.36 جنيه للسهم).

كما وافقت الهيئة أمس على إضافة بند للخطة المستقبلية للشركتين خلال السنة الأولى من الشراء (فقرة خاصة باستراتيجية مقدمي العرض بالنسبة للعاملين بالشركة المستهدفة ''بسكو مصر'') وفقاً لكتاب ممثلي الشركتين المرفق بالطلب الوارد إلى الهيئة بتاريخ اليوم الأربعاء.

ويبلغ عدد أسهم الشركة 11.5 مليون سهم، وهو ما يصل بقيمة العرض الإجمالي للشركة الأمريكية إلى نحو 1.033 مليار جنيه بعد طلب التعديل الأخير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان