إعلان

الغرفة التجارية النمساوية تنضم الى عضوية اتحاد المصريين

12:11 م السبت 15 فبراير 2014

الغرفة التجارية النمساوية تنضم الى عضوية اتحاد الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فيينا- أ ش أ:

نجحت مفاوضات الاتحاد العام للمصريين في النمسا مع الغرفة التجارية النمساوية في إقناعها بالانضمام كعضو اعتباري في الاتحاد.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم عزت - في تصريح اليوم السبت - إن الاتحاد يمد يديه ويفتح ذراعيه للجميع ، وإن الغرفة النمساوية كيان اقتصادي مهم ومؤثر وسيقدم الكثير من الدعم للاقتصاد المصري .

وأضاف أنه يتبنى مبادرة لدعم التمثيل المصري في الخارج، وتحدث مع المسئولين في غرفة التجارة النمساوية لتصبح عضوا اعتباريا بالاتحاد العام للمصريين بالنمسا ولقد رحب المسئولون النمساويون بذلك وبالفعل تم إعداد استمارة عضوية لغرفة التجارة النمساوية بالاتحاد العام .

وأوضح أن عضوية الغرفة بالاتحاد ستعود بفائدة كبيرة على الاتحاد ككل مرة وعلى أعضائه وخاصة الشباب منهم مرة أخرى ، وعلى مصر كدولة ، مشيرا الى أن هذا هو الهدف الأسمى .

وأكد عزت أن هذه العضوية ستفتح آفاق التعاون التجاري والاقتصادي بين مصر والنمسا على نحو كبير ، وستتيح التنسيق في العديد من البرامج الهامة التي تساهم في جذب الاستثمارات ودعم التبادل التجاري وتبادل الخبرات الفنية والتكنولوجية والتوسع في التدريب ونقل التجارب الصناعية والاقتصادية الى مصر خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي يعيشها الاقتصاد المصري بسبب تداعيات الاحداث السياسية وما أدت اليه من ركود سياحي وضعف في الاستثمارات ، مشيرا إلى أن الاقتصاد المصري بحاجة إلى دعم كل أبناء مصر في الداخل والخارج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان