إعلان

وفد إماراتي يزور مصر لتفقد مشروعات خدمية تمولها بلادهم

04:43 م السبت 29 مارس 2014

وفد إماراتي يزور مصر لتفقد مشروعات خدمية تمولها بل

القاهرة - (أ ش أ):
يصل إلى القاهرة خلال أيام الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة الإماراتي، في زيارة لمصر يتابع خلالها سير العمل في مشروعات الإمارات الإنمائية والخدمية التي تستهدف الدفع بخطط التنمية الشاملة، وتحسين مستوى الخدمات المعيشية للمواطن المصري.

تأتي الزيارة في إطار التعاون المثمر بين دولة الامارات ومصر، واستمرارا للعلاقات التاريخية والأصيلة بين البلدين، واستكمالاً لمسيرة التعاون الاماراتي الكبير لمصر الذي بدأه منذ أكثر من خمسة عقود الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الامارات.

وفي نفس السياق، وصل إلى القاهرة اليوم السبت يوسف أحمد باصليب المشرف على المشروعات الخدمية الاماراتية في مصر يرافقه وفد إعلامي كبير في زيارة تستغرق أسبوعاً للقيام بجولات ميدانية لتفقد هذه المشروعات التي ينفذها الجانب الإماراتي بالتعاون مع الحكومة المصرية.

يضم الوفد الإعلامي الإماراتي محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة الإتحاد، وسامي الريامي رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم، وعلي شهدور مدير عام تحرير صحيفة البيان، وجمال الدويري مساعد مدير تحرير صحيفة الخليج، وحامد رعاب مذيع بمؤسسة أبو ظبي للإعلام، وفيصل الحمادي مذيع بتليفزيون دبي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان