إعلان

الأسبوع المقبل.. محلب يفتتح المؤتمر الأول للأطروحات العامة الأولية

03:06 م الأحد 27 أبريل 2014

الأسبوع المقبل.. محلب يفتتح المؤتمر الأول للأطروحا

القاهرة - (أ ش أ):

يفتتح رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المؤتمر الأول من نوعه في مصر للأطروحات العامة الأولية IPO الأسبوع المقبل والذي تنظمه البورصة المصرية بالتعاون مع غرفة التجارة الكندية، وبحضور وزير التجارة والصناعة والاستثمار منير فخرى عبد النور، ورئيس البورصة المصرية محمد عمران ورئيس الرقابة المالية شريف سامي.

وأكد رئيس البورصة محمد عمران، أن المؤتمر يعد فرصة ثمينة لمختلف الأطراف المهتمة والمعنية بعملية الطرح العام الأولى للاجتماع تحت سقف واحد ، ويحمل رسالة قوية للمستثمرين من شتى أنحاء العالم سواء من المؤسسات المالية أوبنوك الاستثمار في مصر أو أصحاب الشركات أو حتى المستثمرين الأفراد.

وأشار إلى أن هذه الرسالة تؤكد أن البورصة المصرية ما زالت تحتفظ بجاذبيتها لكل المستثمرين ، وتسعى بقوة للاستثمار في مستقبل واعد لمصر عبر دعوة كافة الكيانات الاقتصادية وأصحاب الأعمال والشركات للاستفادة من فرص التمويل التي يتيحها قيد شركاتهم في سوق الأوراق المالية.

وأوضح عمران أن المؤتمر يشهد عرضا لقصص نجاح شركات كانت للبورصة دورا كبيرا في نموها وتخطيها مرحلة العمل المحلي لتنطلق إلى مستوى المنافسة دوليا فكل أصحاب الأعمال مدعوون للمشاركة ، مشيرا إلى أن شعار المؤتمر في أجزائه الأربعة يأتي معبرا عن أطراف السوق الرئيسية سواء الهيئة العامة للرقابة المالية أو مستشارو الطروحات وأمناء الحفظ بالشركات المقيدة أو غيرها من المستهدفة بالقيد وكذلك إدارة البورصة المصرية.

وأشار إلى أن المصريين خلال الفترة الراهنة يسعوا إلى العمل على نهضة الوطن وتعزيز نموه الاقتصادي وهو ما كان دافعا رئيسا ومحفزا لتنظيم أكبر تجمع في مجال المال والأعمال تنظمه إدارة البورصة المصرية وتستضيفه القاهرة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان