إعلان

انطلاق أول معرض متخصص في صناعة الإسمنت في فبراير المقبل

01:09 م الخميس 11 سبتمبر 2014

صناعة الإسمنت

كتب - مصطفى عيد:

ينطلق في شهر فبراير من العام المقبل 2015 المعرض الدولي الأول للإسمنت، وهو أو معرض من نوعه متخصص في الإسمنت، حيث تعكف حاليًا الشركة العربية الألمانية للمعارض على إعداده، ويشارك فيه عدد كبير من الشركات والمستثمرين.

وقال أحمد مجاهد رئيس الشركة المنظمة في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن صناعة الإسمنت تعد من الصناعات الراسخة بمصر، وإن هذه الصناعة الاستراتيجية تسهم في الاقتصاد القومي بحوالي 60 مليار دولار، وتأتى في المرتبة الثانية بعد البترول.

وأضاف أن صناعة الإسمنت ترتبط مباشرة بقطاع الإنشاءات والذي يشهد طفرة هائلة، ولذلك وجدت الشركة المنظمة أن هذا هو التوقيت المثالي لإقامة ملتقى سنوي للإسمنت للتعريف بما وصلت إليه هذه الصناعة والقدرة التنافسية لمصانع الإسمنت المصرية.

وأوضح مجاهد أن المعرض سوف يضم العديد من القطاعات المرتبطة بالإسمنت، والشركات الأجنبية المتخصصة في تكنولوجيا صناعة الإسمنت.

وأشار إلى أن معرض الإسمنت سيقام معه في نفس التوقيت عدد من المعارض لصناعات أخرى منها معرض للحديد والصناعات المعدنية، وكذلك معرض للألومنيوم والواجهات، وأن الهدف من إقامة مجموعة معارض متخصصة في نفس التوقيت هو تحقيق أقصى استفادة ممكنة للشركات العارضة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان