إعلان

بلاغ إلى التموين والداخلية.. بالفيديو- تهريب دقيق مُدعم من أحد المخابز

03:49 م الخميس 04 سبتمبر 2014

تهريب دقيق مُدعم من أحد المخابز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

أظهر فيديو – وصل مصراوي – تهريب دقيق مُدعم من أحد مخابز مدينة بنها بواسطة ثلاثة أشخاص.

وقال مصور الفيديو – والذي رفض ذكر اسمه – لمصراوي، الخميس، إنه قام بتصوير الواقعة أمس الأربعاء في حوالي الساعة 4.30 عصرًا، موضحا أن ثلاثة أشخاص قاموا بواسطة سيارة ربع نقل بتهريب مجموعة من أجولة الدقيق المدعم من داخل مخبز ''فتحي جوجو'' بشارع محمد غريب المتفرع من شارع كلية تجارة بمدينة بنها.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيبدأ تطبيق المنظومة الجديدة لبيع الخبز عن طريق بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز في مجموعة من المحافظات.

وأكد أن النظام الجديد يتضمن تخصيص 150 رغيف خبز شهريا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية أو بطاقة صرف الخبز وأن سعر الرغيف 5 قروش وأن هناك بطاقة صرف خبز لدي صاحب المخبز بها حصة للبيع للمواطنين الذين ليس لديهم أي بطاقات.

وأكد مصور الفيديو، أنه أبلغ أكثر من جهة رسمية عن صاحب المخبز بداعي تهريبه الدقيق المدعم ومنها ''مجلس الوزراء ومديرية التموين ومحافظة القليوبية''، مشيرا إلى إغلاقه مرة واحدة فقط ولفترة قصيرة.

ويظهر من خلال الفيديو، تعليق صوتي لصوت سيدة تقول إنه ''عربية بتلم دقيق من كل الأفران''، وتقوم بعّد الأجولة المُهربة إلى السيارة والتي وصل عددها إلى 6 أجولة.

ويردد الصوت الذي يظهر في خلفية الفيديو، رقم السيارة التي تقوم بالتهريب وهو (ق ف ر 2439).

وبعد الانتهاء من تحميل الأجولة على السيارة، يقوم الشخصان بتغطية الحمولة المهربة، فيما يذهب الشخص الثالث إلى سيارة ملاكي مجاورة.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان