إعلان

مبادرة لـ''جلوبال تليكوم'' لإعادة تنظيم العمل بالشركة وترشيد التكلفة

04:19 م الأحد 04 يناير 2015

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة جلوبال تليكوم القابضة مبادرة لإعادة التنظيم وترشيد التكلفة، والتي من المتوقع أن تبلغ وفرات التكلفة الناتجة عن تطبيقها حوالي 9 مليون دولار في العام.

وقالت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه المبادرة تشمل نقل المقر الرئيسي للشركة إلى موقع جديد في القاهرة، بالإضافة إلى أنه تم تطبيق مبدأ اللامركزية بالنسبة لعدد من المهام الوظيفية المرتبطة بالعمليات، حيث تم نقلها إلى الشركات التابعة والمسئولة عن تشغيل اتصالات المحمول في كل من الجزائر وبنجلاديش وباكستان وزمبابوي.

وأضافت أن تطبيق اللامركزية سيساهم في إنشاء منظومة عمل تتسم بالفعالية وذات هيكل تكلفة أقل، منوهة إلى أنه تم إسناد بعض المهام الإدارية ومهام الدعم إلى مقدمي خدمة خارجين بالقاهرة وذلك لترشيد المزيد من التكلفة.

وقال فينشينزو نيشي الرئيس التنفيذي للشركة ''إن هذه الإجراءات هي السبيل لتحقيق التزامنا بزيادة كفاءة وفعالية منظومة العمل لدينا على النحو الأمثل، ووفقًا للهيكل التشغيلي الجديد للعمل أصبح من الضروري انتقال محل العمل إلى مكان آخر تكون مساحته أكثر ملائمة من الناحية التشغيلية وبه كافة وسائل الدعم التقني والتي تمكنا من مساندة أعمالنا على المستوى المحلي بأفريقيا وآسيا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان