إعلان

بنك القاهرة: افتتاح 6 فروع جديدة في 2015.. ونخطط للتوسع في 8 محافظات

04:31 م الأحد 01 نوفمبر 2015

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك القاهرة أنه قام بافتتاح 6 فروع جديدة خلال عام 2015 لتصل بذلك شبكة فروع البنك ووحداته إلى231 فرع ووحدة مصرفية في إطار شعار البنك "حساب بنكي لكل مواطن" بهدف نشر الثقافة البنكية بين كافة شرائح المواطنين.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الفروع والوكالات الجديدة التي افتتحها البنك تشمل فروع التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، ووكالة أشمون بمحافظة المنوفية، ووكالة أبو كبير بمحافظة الشرقية، إلى جانب افتتاح فروع الواسطى، وببا، وبني سويف الجديدة مما يسهم في تعزيز تواجد البنك في المناطق والمحافظات التي لا تحظى بخدمات مصرفية ملائمة.

وأوضح منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، أن التوجه العام للدولة وسياستها تقوم على تحقيق الشمول المالي، ونشر الوعي المصرفي لدى المواطنين، وتوسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بحيث يكون لكل مواطن حساب بنكي وسجل يمكنه من إجراء مختلف التعاملات البنكية، ومن هذا المنطلق يحرص البنك على تحقيق مزيد من الانتشار داخل السوق المصرفي.

وأشار إلى أن البنك يخطط لافتتاح فروع ووحدات جديدة في عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، والبحيرة، ومرسى مطروح، وكفر الشيخ، والدقهلية والإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان