إعلان

التموين تعلن أماكن تواجد قوافل سيارات بيع السلع بأسعار مخفضة اليوم

09:16 ص الأحد 22 نوفمبر 2015

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين انطلاق قوافل السيارات اليومية المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20 بالمئة إلى 25 بالمئة عن الأسواق اليوم الأحد في محافظات مصر، وذلك من فروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث الأهرام والنيل والإسكندرية، وشركات الجملة (المصرية والعامة)، والمصرية للحوم، والمصرية للأسماك.

وأوضحت الوزارة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن هذه السيارات المتنقلة تحمل اللحوم، والدواجن المجمدة، والأسماك، والسكر، والأرز، والزيوت، والبقوليات، والصلصة، والدقيق، والخضر والفاكهة، وغيرها من السلع.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن اللحوم المبردة والطازجة بسعر موحد 50 جنيهًا للكيلو جرام، والدواجن المجمدة لا يزيد سعر الكيلو عن 20 جنيهًا، مشيرًا إلى أن قوافل السيارات بمناطق متنوعة بالمحافظات حيث توجد في الميادين العامة بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والبحيرة بمدينة دمنهور، وبابشواي بالفيوم.

ونوه إلى أن ها ستتواجد أيضًا ببندر ببني سويف، وبملوي بالمنيا، وبالقوصية بأسيوط، وبمنطقة باريس بالوادي الجديد، والمراغة بسوهاج، وببندر بقنا، ومرسى بالبحر الأحمر، والكرنك بالأقصر، ونصر النوبة بأسوان، وغيرها من المحافظات.

وأشار إلى أن قوافل السيارات تنطلق يوميًا في أماكن متنوعة بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسرة المصرية وخاصة محدودة الدخل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان