إعلان

"بالم هيلز" تتفق على إقامة مجمع سكني وتجاري بالقرية الذكية

11:49 ص الأربعاء 04 نوفمبر 2015

شركة بالم هيلز

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير أنها اتفقت على تطوير مجمع سكني وتجاري متكامل في القرية الذكية على مساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع بالشراكة مع شركة ريكاب للاستثمارات المالية - التابعة لشركة النعيم القابضة للاستثمارات -، وشركة القرية الذكية للاستثمار العقاري "سفريكو" - التابعة لشركة ريكاب.

وقالت الشركة في بيان صحفي مشترك مع ريكاب، أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المشروع يقع في المرحلة الثانية بالقرية الذكية والتي تعد - القرية - مجمع أعمال متكامل يستضيف مقرات شركات عالمية ومحلية بغرب القاهرة.

وأضافت أنه طبقًا للشراكة، ستتولى بالم هيلز جميع أعمال الإنشاء والتطوير والتسويق والمبيعات، في حين ستساهم "سفريكو" بقطعة الأرض إلى جانب الحصول على جميع الموافقات اللازمة من شركة القرية الذكية وجميع الجهات والهيئات المعنية.

ونوهت الشركة إلى أنه من المتوقع أن تبلغ مساحة المباني للمشروع 59.1 ألف متر مما سينتج عنه إيرادات تقديرية تتراوح ما بين 700 و800 مليون جنيه، منبهة إلى أنه سيتم تأسيس شركة مساهمة تقوم على هذا المشروع مملوكة بنسبة 51 بالمئة لبالم هيلز، و10 بالمئة لريكاب، إلى جانب مساهمين آخرين.

ولفتت إلى أن "سفريكو" ستحصل على حصة عينية تتمثل في مساحة مباني تصل إلى 19.1 ألف متر مربع، على أن تستلمها بعد فترة تتراوح ما بين 36 إلى 48 شهرًا، ومن المتوقع تدشين المشروع في القريب العاجل، على أن تبدأ المبيعات خلال الربع الأول من 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان