إعلان

اتحاد الصناعات ينظم زيارة لوفد صحفي أفريقي لمنطقة العاشر من رمضان

05:35 م الإثنين 16 فبراير 2015

الدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة العلاقات الأفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قام اتحاد الصناعات المصرية بتنظيم زيارة لوفد صحفي يضم ١٤ صحفيًا من دول الكوميسا والسادك ودول حوض النيل اليوم الاثنين إلى منطقة العاشر من رمضان لعرض منظومة القطاع الصناعي فى مصر والاستراتيجية التي يسير عليها القطاع، وذلك ضمن خطة الاتحاد للترويج للمؤتمر الاقتصادي المزمع عقدة بشرم الشيخ خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح الدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة العلاقات الأفريقية بالاتحاد - في تصريحات له خلال الجولة - أن الاتحاد قام بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان بإعداد زيارة للوفد لعدد ثلاثة مصانع وهي أرما للصناعات الغذائية، والنساجون الشرقيون، وابكو للأدوية.

وبين الجبلي للوفد أن حجم الاستثمارات في المصانع تبلغ نحو ١٢ مليار جنيه، ويعمل بها حوالي ٣٦٠ ألف عامل، واستعرض كيفية عمل المصانع والتكنولوجيات الحديثة المستخدمة داخل المصانع، بالإضافة إلى الآلات والمعدات المتطورة التي تستخدمها المصانع في عمليات الإنتاج.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تعد ضمن خطط اتحاد الصناعات للترويج لمؤتمر القمة الاقتصادية في مارس المقبل وتعريف الدول الأفريقية من خلال الصحفيين بمنظومة الاقتصاد والصناعة في مصر وخطط الإصلاح التي تقوم بها حكومة المهندس إبراهيم محلب من أجل تحسين ورفع كفاءة البيئة التشريعية التي تحكم قوانين العمل في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان