إعلان

غدًا.. وزيرة التضامن تحضر مؤتمر ''الريادة في الخدمات الحكومية'' بدبي

11:30 ص الأحد 08 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

غادرت صباح اليوم الأحد غادة والي وزير التضامن الاجتماعي القاهرة متوجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور القمة الحكومية في دورتها الثالثة والمقرر انعقادها بدبي تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وذلك خلال الفترة من 9 - 11 فبراير تحت شعار ''الريادة في الخدمات الحكومية''.

وقالت وزارة التضامن الاجتماعي في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه من المنتظر أن تلقي غادة والي كلمة خلال جلسة عنوانها ''قياديات عربيات'' لمناقشة المشاركة النسائية العربية في صنع القرار وعملية التنمية والمساهمة في صنع واقع جديد للشعوب.

وتعتبر القمة منصة لتبادل المعرفة والخبرات وعرض أفضل الممارسات العالمية في الإدارة الحكومية، وتبحث القمة مستقبل الخدمات الحكومية بحضور أكثر من 200 شخص من القيادات العالمية رفعية المستوى.

وتنطلق القمة بحضور مجموعة من المنظمات والقيادات الدولية وعلى رأسها بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، والبنك الدولي، والمنتدي الاقتصادي العالمي (دافوس)، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومجموعة من الجامعات العالمية، والأكاديميين والباحثين، وممثلي حكومات 87 دولة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان