إعلان

عمومية ''بالم هيلز'' توافق على زيادة رأس المال بقيمة 1.6 مليار جنيه

04:12 م الإثنين 09 فبراير 2015

بالم هيلز

كتب - مصطفى عيد:

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير بالإجماع في اجتماعها اليوم الاثنين على زيادة رأس مال الشركة المصدر بقيمة 1.648 مليار جنيه.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن رأس المال المصدر سيصل بعد الزيادة إلى 4.345 مليار جنيه مقابل 2.697 مليار جنيه قبل الزيادة، مشيرة إلى أن الزيادة ستتم عن طريق إصدار 824 مليون سهم، ودعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم، والبالغة 2 جنيه مصري مضافاً إليها مصاريف الإصدار (3.5 قروش).

وقال طارق عبدالرحمن الرئيس التنفيذي المشارك بالشركة: ''تسعى الشركة لزيادة رأسمالها لتمويل الخطط التوسعية على المستوى السكني والتجاري، مما يتيح فرصًا تدر عائداً على جميع المساهمين سواء من خلال تطوير مشروعات جديدة، أو من خلال تنويع وزيادة محفظة الأراضي التجارية التابعة للشركة والتي تزيد حاليًا عن 300 ألف متر مربع''.

وأضاف أن الشركة تسعى للتوسع في مشروعاتها مع الاحتفاظ بمعايير الجودة، ملتزمة في ذلك بالاستمرار في إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة، مع الاستمرار في ضخ الاستثمارات والتي تساهم في توفير ما يقرب من 200 ألف فرصة عمل للشباب خلال الخمس سنوات المقبلة.

وتعمل الشركة حالياً على الانتهاء من جميع الإجراءات الحكومية والرقابية المطلوبة مع الهيئات الحكومية المصرية والدولية، حتى يتسنى نشر نشرة الاكتتاب واستكمال إجراءات زيادة رأس المال في أقرب وقت ممكن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان