إعلان

"المصرية للمنتجعات": بدء تنفيذ مشروع "صواري" السياحي

06:43 م الإثنين 18 مايو 2015

"المصرية للمنتجعات": بدء تنفيذ مشروع "صواري" السيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية أن الهيئة العامة للتنمية السياحية وافقت على الطلب المقدم من الشركة لإعادة ترسيم حدود المرحلة الثانية من مساحة مشروع "صواري" في منطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر مما يمكنها من البدء في تنفيذ المشروع وفقًا للتعليمات الصادرة من الهيئة.

وأوضحت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه سيتم إقامة المشروع مع شركة أوراسكوم للتنمية والإدارة على مساحة 2.5 مليون متر مربع تقريبًا، تبلغ مساحة المرحلة الأولى منها نحو 1.1 مليون متر مربع.

وأشارت إلى أن المرحلة الأولى من المشروع ستضم ناديًا لليخوت ومارينا تتسع لما يزيد عن 330 يخت، كما سيتضمن فندقين 5 نجوم، وآخر 4 نجوم يقع كل منها على المارينا مباشرة، كما ستضم أكثر من ألف وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات والشقق الفندقية، بالإضافة إلى ممشى بطول 2 كيلو متر تقريبًا لمعارض التسوق، وكذلك المطاعم والمقاهي الفاخرة.

ولفتت إلى أن شركة "WATG" المتخصصة في مشروعات الضيافة والترفيه والسياحة قامت بوضع تصميمات المشروع، في حين تتولى شركة أوراسكوم للتنمية والإدارة إدارة تنمية المشروع والأنشطة التسويقية والبيعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان