إعلان

''إسكان ضباط القوات المسلحة'' تنتهي من تسوية مديونيتها لدى المصرف المتحد

09:08 ص الأربعاء 16 سبتمبر 2015

المصرف المتحد

كتب - مصطفى عيد:

أعلن فرج عبد الحميد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد تسلم الدفعة النهائية من تسوية مديونية الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لضباط القوات المسلحة لصالح المصرف (بنك النيل سابقًا أحد البنوك التي استحوذ عليها المصرف المتحد في منتصف عام 2006).

وقال خلال بيان للبنك أمس الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مجلس إدارة الجمعية التزم بسداد آخر دفعة من المديونية المستحقة للمصرف قبل الموعد المحدد في عقد التسوية.

وأعرب عبد الحميد عن تقديره لمدى التزام مجلس إدارة الجمعية بسداد كافة الدفعات المقررة في مواعيدها المحددة، وهو ما يدل على مدى الجدية والالتزام في الانتهاء من كافة المديونيات التي سجلت نتيجة لتوقف نشاط الجمعية الذي استمر أكثر من 23 عامًا.

وعن استراتيجية المصرف المتحد في تسوية المديونيات والانتهاء من كافة الديون المتعثرة، أوضح عبد الحميد أن العمل في المصرف يسير وفق استراتيجية محددة ومدروسة بعناية تعمل علي خطين متوازيين، الأول هو الانتهاء من محفظة الديون المتعثرة والتي تؤثر علي حجم أعمال المصرف.

وأضاف أن العامل الثاني هو بناء كيان مصرفي محلي قوي قادر على المنافسة في ظل آليات السوق المفتوح من خلال تطبيق خطة عمل تضمن الانتشار المباشر للفروع والخدمات، وأيضًا طرح حزمة من المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المعاصرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان