إعلان

بدءًا من غدٍ.. الإحصاء يشارك بالدورة الـ 47 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

12:50 م الثلاثاء 26 يناير 2016

كتبت - إيمان منصور:

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورتها السابعة والأربعين لعام 2016 خلال الفترة من 27 يناير إلى 10 فبراير 2016 للعام الثامن علي التوالي.

وقال الجهاز خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المشاركة في إطار حرص الجهاز الدائم على نشر الوعي الإحصائي وإتاحة بيانات وإصدارات الجهاز للعامة بشفافية ومساواة لما تمثله الإحصاءات من أهمية كبيرة في حياة الشعوب، فالإحصاءات أساس لتنمية الشعوب.

وأضاف أن جناحه بالمعرض سيشمل أحدث الإصدارات الإحصائية والتي تتعدى 140 إصدار بدوريات مختلفة (شهري - ربع شهري - سنوي) والتي تغطي كافة المجالات الديموجرافية، والاقتصادية، والاجتماعية، والبيئية، وسيتم إتاحتها للمترددين على جناح الجهاز مجانًا على وثائق إلكترونية طبقًا لاهتمامهم واختصاصهم، كما يمنح الجهاز خصم 10 بالمئة للزائرين للاشتراك في الدخول علي قواعد البيانات (مصر إنترنت).

ويعرض الجهاز إنتاجه من الخرائط الجغرافية الرقمية على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها لكافة فئات المجتمع والمؤسسات في مجال التدريب على برامج الحواسب وتعليم اللغة الإنحليزية وفي مجال التسجيل الميكروفيلمي للوثائق والخرائط بجميع أحجامها وتحويلها رقميًا في صورة (PDF).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان