إعلان

وزير التموين: كميات ضخمة من مختلف السلع بمخازن شركتي الجملة

11:59 ص السبت 30 يناير 2016

جولة وزير التموين على مخازن الشركة العامة لتجارة ا

كتب- مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مخازن شركتي الجملة والعامة البالغ عددها حوالي 537 فرع على مستوى الجمهورية تحتوي على كميات ضخمة من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية.

وقال ''حنفي'' عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن تلك السلع من منتجات الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية ومن منتجات شركات القطاع الخاص والموردين الذين بلغوا أكثر من 650 مورد.

وأشار إلى أن من تلك السلع الزيوت والسكر والأرز والبقوليات والسمن والصلصة والشاي والمعلبات والملح والألبان والجبن والمكرونات والمربات ومنظفات صناعية وغيرها من السلع المتنوعة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها اليوم السبت علي مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بمحافظة الإسكندرية ومخازن السكر والزيت والسلع الغذائية بكفر الدوار وأبو حمص وغيرها بمحافظة البحيرة، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وغير الغذائية لإتاحتها للبقالين لصرفها سلع تموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين خلال شهر فبراير

وأكد أن البقالين التموينيين البالغ عددهم نحو 26 ألف بقال تمويني على مستوي الجمهورية يقومون حاليًا باستلام السلع الغذائية وغير الغذائية التي طلبوها من خلال الاستمارات التي وزعت عليهم والتي تتضمن مختلف السلع التي يحتاجها المواطنين في كل منطقة وذلك من مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية.

كما تفقد الدكتور خالد حنفي خلال جولاته بالمحافظتين عدد من المخابز البلدية المدعمة للتأكد من توافر الخبز المدعم وعدد من المجمعات الاستهلاكية والأسواق لمتابعة توافر السلع بكميات كبيرة وبجودة عالية وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى تفقد مستودعات البوتاجاز للإطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز المنزلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان