إعلان

"سافو": الانتهاء من تطوير منتجات الشركة بقطاع المنظفات وطرحها بشكل جديد

05:34 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

فؤاد حنيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بدأت شركة النيل للزيوت والمنظفات " سافو" إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزراة التموين، في تنفيذ خطتها لتحقيق الانتشار لمنتجاتها المتنوعة في قطاع المنظفات والصابون من خلال إعادة هيكلة هذه المنتجات وتطويرها من حيث الشكل والخامات المستخدمة في انتاجها.

ووفقًا لبيان للتضامن - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة - يأتي ذلك تنفيذًا لسياسة وزارة التموين الراغبة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من كافة السلع والمنتجات الاستراتيجية وتوفير المنتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة للمواطن المصري.

وأكد المهندس فؤاد حنيش رئيس مجلس إدارة "سافو"، أن الشركة انتهت من التطوير الشامل لمنتجاتها في قطاع المنظفات، وتم طرحها في الأسواق بالشكل الجديد، كما تم عمل منافذ بيع مباشرة في عدد من الأندية الرياضية والمولات والسلاسل التجارية الكبرى.

وأضاف أن الشركة تستهدف زيادة حجم مبيعاتها خلال العام المالي الحالي (2016-2017) إلى نحو 900 مليون جنيه، من خلال تحقيق الانتشار لمنتجات الشركة في سلاسل التجزئة والبيع المباشر للجمهور، من خلال الاشتراك بالمعارض التي تقوم بها وزارة التموين في المناسبات المختلفة.

وأوضح أنه تم إقامة مراكز بيع مباشر لمنتجات الشركة في النادي الأهلي فرع مدينة نصر، وفي مول الدون تاون بالتجمع الخامس، حيث شهدت تلك الفاعليات إقبال كبير من قبل المواطنين الذين أبدوا اعجابهم بمنتجات الشركة في قطاع المنظفات وبالأسعار التنافسية التي تباع بها والتي تقل بنسبة 50 بالمئة عن مثيلتها من المنتجات الأخرى.

وأشار إلى أن الأسبوع القادم سيتم التواجد في هايبر وان بمدينة السادس من أكتوبر وفروع نادي وادي دجلة لعرض منتجات الشركة في قطاع المنظفات على المواطنين.

 

ومن ناحية أخرى، أشادت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بمنتجات الشركة، حيث تواجدت الوزيرة في أحد نقاط البيع لمنتجات الشركة في هذه المعارض، مؤكدة على أهمية دعم المنتج المصري الوطني كخطوة في سبيل تحقيق النمو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان