إعلان

غدًا.. شرم الشيخ تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات "اليوروآسيوية"

04:18 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

البورصة المصرية

كتب - أحمد عمار:
تستضيف البورصة المصرية، المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات "اليوروآسيوية" في مدينة شرم الشيخ، بحضور ما يزيد عن 25 رئيس بورصة أوروبية وآسيوية وعربية وذلك غدًا وبعد غد 16 و17 نوفمبر.
وأوضح الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية - عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء - أن قرار استضافة البورصة لاجتماعات الاتحاد السنوية هو تأكيد على استعادة البورصة المصرية لمكانتها الإقليمية كسوق رائد على مستوى الأسواق الناشئة.

وأكد أن رئاسة البورصة المصرية للاتحاد ركزت على آليات خلق جبهة للدفاع عن مصالح الأسواق الناشئة وتدعيم مكانتها على المستوى الدولي.
وأشار "عمران" إلى أن اجتماع مجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد سوف يدرس سبل إعادة هيكلة الاتحاد للتغلب على المصاعب التي واجهته خلال السنوات الأخيرة واستعادة دوره في دعم البورصات الأعضاء.

وقال إن الاتحاد سيدرس أيضًا وضع استراتيجيات من شأنها زيادة الاستثمارات الواردة إلى الاتحاد، ودعم البنية التشريعية والتنظيمية للأسواق الأعضاء، وتحقيق قدر من التوافق فيما بينها لمواكبة المعايير الدولية.
يذكر أن البورصة المصرية تتولى رئاسة الاتحاد منذ عام 2014 حيث تم انتخابها للمرة الأولى كرئيس للاتحاد بعد ما يقرب من 20 عامًا من سيطرة بورصة أسطنبول على رئاسة الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان