إعلان

''العربية للأسمنت'' تطلق شركة جديدة لمعالجة النفايات وإنتاج الوقود البديل

12:36 م الأربعاء 10 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عمار:

أعلنت الشركة العربية للأسمنت، تأسيس شركة جديدة تابعة ومملوكة لها بالكامل تحت اسم ''إيفولف للاستثمارات وإدارة المشروعات''، برأس مال 250 ألف جنيه.

وأوضحت ''العربية للأسمنت'' عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، أن هدف تأسيس الشركة الجديدة إقامة وإمتلاك وحدات لمعالجة النفايات وإنتاج الوقود الحيوي والبديل وتقديمها للصناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة.

وأشارت إلى أن الشركة الجديدة ستقوم بتوريد منتجاتها وخدماتها لمصانع الشركة العربية للأسمنت وباقي الشركات العاملة في السوق المصري.

ومن جانبه، قال خوسيه ماريا ماجرينا الرئيس التنفيذي للشركة العربية للأسمنت، إن استثمارات العربية للأسمنت في الشركة الجديدة سيعزز من مكانتها في السوق المصري ويعمل على تحقيق تطوير أكبر لعملياتها التشغيلية، خاصة مع النمو الكبير الذي تشهده الأسواق الناشئة في زيادة الاعتماد على الوقود البديل''.

وأكد أن الشركة العربية للأسمنت تستخدم وقود صديق للبيئة بأقل نسبة انبعاثات كربونية، حيث يساهم الوقود صديق البيئة في خدمة وتطوير المجتمع المحلي من خلال جمع كميات كبيرة من النفايات الصناعية والمخلفات من الشركات الأخرى ومقالب القمامة، مما يقلل معدلات التلوث البيئي للأرض والمياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان